Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

مقابلة مع سفيتلوزار ستويانوف وإيفان كريستوف:

– السيد كريستوف ، أنت لم تكن شخصًا معروفًا منذ يوم أمس في بلغاريا ، ليس فقط في دبي وكندا ، حيث أثبتت قدراتك العالية في مجال الإنقاذ الشديد. ربما يظن بعض الناس أنك من عوامل الجذب البهلوانية ، حتى أن وسائل الإعلام وصفت العنكبوت البشري. الآن ، ومع ذلك ، أنت تخاطب وزارة الدفاع مع اقتراح للتعاون. ماذا يقول؟

في رسالة الى وزير Karakachanov I المشتركة فكرته على تقديم الجيش البلغاري بطريقة مبتكرة، ليس فقط من شأنها تحسين صورتها واظهار منهجيات جديدة للتدريب، ووضع استراتيجية جديدة في التدابير الأمنية. ويمكن القيام بذلك في وقت معرض دولي وتفاعلي للابتكارات الأمنية التي سيتم تنظيمها في صوفيا وتورنتو ودبي ، ويمكننا معا تقديم مفاهيم بلغارية مبتكرة.

With Military Helicopters

– في حديثنا الأولي ، قلت إنك أردت من وزير الدفاع كراسيمير كاراكاشانوف أن يحضر عرضك التقديمي الذي سيعقد في دبي. ما هي المهارات التي

 

مقابلة مع سفيتلوزار ستويانوف من صحيفة الجيش البلغاريتخططين لإظهارها هناك؟

أثناء دبي Helishow عام 2010 قبل عرضها الأمير والأمير ماجد منصور تدريبهم المشترك وتبادل الخبرات مع وحدة الانقاذ في حالات الطوارئ الجوية Krumovo، الذي قاعدة قائد الرحلة وكان الجنرال زلاتكو زلاتيف. هذا هو أكبر معرض في الشرق الأوسط لأنشطة الطيران الهوائي والطائرات العمودية. في عام 2012. قدمت المرجع نفسه معرضا للصور الفوتوغرافية مخصص لهذا العام 100th من الطيران العسكري البلغاري للشيخ سلطان المنصوري، وزير الاقتصاد في اوي أن وجه التحديد جاء لرؤيتي، وعلى الرغم من تأخر الاجتماع مع رئيس وزراء بريطانيا ومشتركة الرقم القياسي العالمي في التي قمنا بها مع طائرة هليكوبتر وفريق سلاح الجو في عام 2002 ، ويمكن أيضا أن يتم في دبي ، الذي كان يحب كثيرا جدا. في عام 2014 ، ولكن أنا قدمت مظاهرة عفوية نظمت لاستخراج المصابين على نقالة وونش على Mu8 العيش، حضره البلغار بوريانا Razsolkova وديسيسلاف كوليف. الآن، في تشرين الثاني، ويمكنني أن يقدم إلى الأمير Mansoor آل مكتوم، نجل حاكم دبي ومشروع تجريبي مروحية عسكرية لنوع جديد من الإنقاذ، والتطور العلمي الذي دعوت طياري سلاح الجو للانضمام لايف مظاهرة الإنقاذ من قبل وحدة الشرطة الهواء AVIO دبي، مع عرضا بعنوان “تطوير خبرات المتطوعين خفر السواحل”. وسوف توفر المعرفة من كندا وما قدمته لبلغاريا.

Dubai HeliShow Sheikh Madjid

-The Armyدائما آخر “شريان الحياة” من السكان، إذا يمكننا أن نقول ذلك، بمعنى أنه على مدى السنوات أثبتت أنه لا غنى عنها في حالات الطوارئ والكوارث والحرائق. ما نوع الخبرة التي يمكنك منحها للجنود في هذا الاتجاه؟

هذه هي التجربة التي شاركتها مع الأفضل في العالم. كان Heelshow في دبي عام 2010 وعام 2014 أن عرضت على السلطات العالمية ورؤساء المنظمات الحكومية من دبي والولايات المتحدة وكندا. بالنسبة لي، والبعثات SAR “البحث والإنقاذ” في الماء والهواء هي قوة جيشنا وبما أن الجيش الكندي هو أفضل وتوفير الطاقة في العالم مع شركائنا “SAR للتكنولوجيا” (أقول “نحن” لأنني خدمت في الجيش الكندي – اللواء الطبي الخامس والعشرون في تورنتو) ، يمتلك جيشنا البلغاري القدرة على إنشاء أكثر وحدات الإنقاذ في حالات الطوارئ من أجل الإنقاذ المتطرف. كل شيء في يد وزير Karakachanov – وخطة متطورة ليريه والتي ستعرض على المسرح العالمي إذا كان الجزء الأكثر نخبة من M.A.R.S. المشروع لا يبدأ في بلغاريا.

 Иван Кристоф: По време на Дубай Хелишоу 2010, пред Принц Маджит и Принц Мансур представих съвместната си тренировка и обмен на опит с Аварийно-спасителното звено на АвиоБаза Крумово, чийто командир на Базата и на полета бе Ген. Златко Златев

-كيف سوف تحدد مشروعك لفترة وجيزة M.A.R.S. (Mid Air Rope Access) التي قدمتها إلى أمير دبي ، الشيخ منصور بن مكتوم ، خلال اجتماعك في دبي هايتشو؟

لأسباب تتعلق بالسرية والأمن، وكشف فقط الأكثر هامشية وفقط – عنوان مجرد اختصار MARS، التي لديها العديد من الأصناف، مثل “الوزراء لشؤون السلامة والإنقاذ مبادرات” الدولي المبادرة، وهي ليست فقط موضعي لبلغاريا في السياق قضايا السلامة على الطريق وفي الهواء، في ضوء الحوادث والإصابات الأخيرة، ولكن إذا كان وزير عكس حاضرنا دبي Helishou، الذي هو تحت رعاية حاكم دبي، وزير الدفاع اوي، فمن الممكن هناك تلبية الألغام ومناقشة الشراكات للتدريب الابتكاري لجيشنا وتطوير صناعتنا العسكرية.

Are your ready for Mid Air Rescue

-ما هو تعبيرك TEAМ؟ (اثنان من رجال طيران الطوارئ) لإنقاذ الهواء؟

في الموقع وضعت IvanKristoff.com/t-e-a-m مفهوم فريق المتطوعين الأكثر فعالية من شخصين، مع مفهوم جديد للاستجابة للطوارئ سريعة في عمليات كابل ارتفاع الهواء. عندما تكون هذه الأوراق الرابحة الهواء المهام للرد على حالات الطوارئ أو لحفظ على السطح الخارجي للمباني فائقة طويل القامة، ويتم تدريبهم ومجهزة أفضل للوصول إلى هناك في أسرع وقت ممكن. من تجربته في أعلى مبنى برج في العالم في عام 2003 جاء إلى استنتاج مفاده أن الفريق الثنائي من الطيار والمنقذ – بنيت كوحدة تشغيل منفصلة هي الطريقة الأكثر فعالية لإجراء صول عالي السرعة عن طريق الجو بالحبال إلى أوجها . هذا هو وسيلة للحد من المخاطر في بيئات خطرة للغاية وعنصر الجزئي للفرق الانقاذ للرد بشكل أسرع وإنقاذ أكثر فعالية.

 بالنسبة للعمليات الجوية ، يتكون الفريق من طيار ومنقذ حبل. للعمل مع أعمال عالية أو الأشياء السكنية. يتكون الفريق من مشغل حبل ورجل اطفاء.

 

With Civilian Helicopters

– لأول مرة ، كان أداء البلغاري إيجابيا للغاية وانعكس بشكل واسع في دبي. هل يمكنك القول بأنك نجم بالفعل؟ ما هو وجه بلغاريا في بلد غريب؟

وقد تم بناء هذا لسنوات ، والسمعة في إثبات النجاح ومقاومة الحريق في النجاحات الحاسمة للغاية ، ولا سيما تلك التي يتم مشاهدتها على المسرح العالمي. لهذا السبب دعيت من خلال مكتب السيد العبار، صاحب EMAAR، الرائدة عالميا في مجال الملكية شركة البناء، والتي بنيت برج خليفة – أطول مبنى ومدينة في العالم، اجتماعا لمناقشة مشروع فريد من نوعه، فضلا عن مكتب المراسم من العائلة المالكة في دبي، في في وقت مشاركتي الأولى كشريك ، العارض والمقدم في دبي Helishоw. أولاً ، يجب أن تكون نجمًا بالفعل أتمنى لك حتى أن تتحدث معك ، ولكن كما هو الحال مع الجنرالات ، فإن النجوم تستحق وتتراكم في العرق والدموع الغنية بالدم. إن كونها وجه بلغاريا في هذا البلد الغريب الذي يجذب اهتمام العالم وتدفق أفضل المتخصصين هو مسؤولية يتم إبقاؤها وإثباتها مراراً وتكراراً. لذا ، مع تجربتي ، أريد أن أرى نجوماً آخرين من الجيش البلغاري يستطيع أن يظهر في البعد الجديد الأفضل من بلغاريا.

 

ThinkPad to the rescue

أنت متطوع وتشارك أنك ملتزم بصرامة بحكمك الخاص بعدم الحصول على المال لعمليات الإنقاذ. ومع ذلك ، فإن المهام المنقذة للحياة مهمة مكلفة للغاية …

نعم ، قاعدتي واضحة للغاية: التطوع هو العمل التطوعي ، والأعمال التجارية – لا ينبغي أن يفيض الاثنان بالمخلص أبداً. هناك مهنيون في مجال الإنقاذ – وهذا كثير وأعتقد أنه من أعرق المهن. يتم توفيرها وتدريبها لإنقاذ والقيام بذلك ، ولكن لا ينبغي أن تتلقى الأموال لعمليات الإنقاذ من الضحايا. خلاف ذلك ، بالنسبة لي ، أنا تاجر الحياة. نعم، والبعثات المنقذة للحياة هي مسعى مكلفة، لذلك يهز الضرائب لدينا والحفاظ على الجيش والمؤسسات البلغارية لعدم اللجوء الضحايا وأقارب الضحايا من المزايا المالية ضغوط لالمنقذة للحياة العمليات. وعلى الصعيد العالمي هناك حالة “تحت الإكراه” – “تحت الضغط”، والتي لديها وضع خاص في القانون وI الأوقات جدا لقد شرحت لماذا إنقاذ لا ينبغي أن يسمح بلدنا حتى أن يكون تجاريا، وبالتالي الاحترام والجيش البلغاري الذي علم وأقسم على الأرض. لهذا السبب أريد أن يكون الجيش البلغاري هو حارس الأمن والمهد الآمن الذي ننام تحته – حتى تنام …

Code of Ethics

يبدو أنه المنشور التطوعي الوحيد المعروف في العالم الذي أطلق سلسلة من التدريبات الخاصة بالطائرات الهليكوبتر واستثمر بكثافة في ذلك؟ كيف تمول حملاتك التوضيحية؟

في تورونتو، كندا، استلام الدفعة الأولى من جيبه الخاص أثناء دخولهم عالم الطيران وrazbunih أرواح خدمات الإنقاذ وأظهر لي أن أتمكن من وتفعل ما لن يجرؤ وحتى للتفكير. تخيل المهاجرين واللاجئين المرشح السابق من بلد صغير بالنسبة لهم، وهو ما لم يسمعوا قط يجعل رقما قياسيا عالميا في وعلى ثاني أكبر واحدة من أقوى الدول في العالم. شعرت بقوة وتأثير المقاومات التي لم يكتبها حتى معظم كتاب الجنس البشري الموهوبين. لذلك قررت أن إعادة كتابة تاريخ الطيران … هذا التقدير من اشجع هناك، عمدة تورونتو، على سبيل المثال، وحتى جمعت أكثر من 445 $ 000 التبرع لعدة منظمات كندية مثل “مستشفى الأطفال المرضى”. حتى أن أحدهم أنجب ابنتي ، إيفان ، في مستشفى ماوند سيناي في تورنتو. ثم قمت بنسخ آلية العمل هذه في بلغاريا ، والآن قمت بإعداد مشروع ومزاد خيري شخصي. من خلال أفكاري ودرجات الجوائز والجوائز ، سأكون سعيدًا للبدء في شراء مظلات جديدة وحديثة لفريق إنقاذ Air Base Krumovo . ولكن في بلغاريا ، فإن مفهوم التبرع المقبول هو “مشوش” دبلوماسياً ، ولذلك يجب أن يكون المجتمع متعلماً جيداً في هذا الاتجاه قبل أن يتطور على نطاق واسع. وهذه مجرد مهمة صعبة ولكنها بطيئة للغاية.

Filming على شلالات نياجرا مع شرطة ولاية نيويورك ني بارك

With Experimental Helicopters

 

-ما هو إنقاذ الهواء على ارتفاعات عالية من المباني العالية؟ ما هو الشعور هناك؟ ما الأفكار التي تدور في ذهنك؟

هذا العالم غير معروف لمعظم الناس. حتى قوانين الفيزياء والعمل تتصرف بشكل مختلف. الشعور حتى عندما كنت لأول مرة في العالم اختار للعمل في الجزء العلوي وجامحة من قبل ثم يضع أعلى مبنى وبرج في العالم، كان لا يوصف. وخصوصا عندما صعدت وداس على “سقف العالم”، كما نقلت الأعجوبة الثامنة في العالم والأكثر حداثة من ثم تحقيق البناء الارتفاع. كونك في أعلى هوائي البكر ، يتدحرج عدة أمتار في رياح عاتية ، يراقب الناس فوق 555 قدم تحتك كان لا يوصف. لا سيما لمشاهدة كيف ينظر الناس في أقل من شبكة السكك الحديدية برج CN. لذلك بشرف وضعت الفريق التجريبي مع شارة سلاح الجو البلغاري وسكين العسكرية / المظلة، يا هدية من فريق من رجال الانقاذ الجوية البلغارية المرموقة.

Heli Cougar

 

 

– تحب أن تقول ، “أخشى فقط عندما تخرج الأشياء عن سيطرتي!” لكن فوقك تعمل في فريق. مع طيار. والتحدي هو أن بسبب تحديد المواقع عالية هزة اليد على ذراع التحكم التجريبية، حتى ملليمتر، يمكنك إلغاء متر مروحية. بالنظر إلى تدفق الهواء والاضطراب الذي يتشكل حول قمة ناطحات السحاب ، هل تصبح المهمة معقدة للغاية؟

بطبيعة الحال، أن أخشى فقط يأتي عندما يكون لديك إلى الاعتماد على الآخرين وليس انفسهم فقط، وبالتالي فإن العمل نفسه، وتشغيل عالية الأكثر خطورة في العالم، والتي عبرت كل الحدود عموديا. ولكن عندما نكون في الجو ، فإننا نعمل مع طاقم الطيران ككل ، وإذا حدث أي شيء ، فإننا جميعًا نخاطر. وكان ذلك بالنسبة لي شرف عندما مع وطاقم آلة طيران قتالية من طراز كوغار 704 يتوضع في ذروة أطول الآن برج خليفة، أنا النار لقطات من الجو مع المعدات المهنية NIKON قطات لإعادة العرض التقديمي في التصور دبي للمصطلح السامية عمودي المرجع – من خلال التكنولوجيات والخدمات الجديدة التي تخلق منهجية تدريب جديدة لتحديد المواقع المرتفعة للطائرة الهليكوبتر والفريق الذي سيؤدي عمليات رأسية. المهمة ليست معقدة للغاية لدرجة أن الاعتماد على العديد من الأدوات ، ولكنه مشروع مبتكر تماما ، كما ذكرت أعلاه. هذا جزء من مشروع أريده مع الجيش البلغاري لإعادة كتابة تاريخ الطيران العالمي في مراكز سلاح الجو الجديدة.

Братовчедката му Богомила предизвиква световна сензация с най-новата си книга с описани 67 новооткрити щрихи на Ван Гог

Photo credit: The Star

لقد حضرت جامعة تورنتو ، الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والعلاقات العامة والعلاقات العامة. لقد قرأت أنك تقاطع تعليمك لتعتاد على نشاطك الحالي. ومع ذلك ، لا يمكنك الاعتماد على التكنولوجيا العالية في عملك. كيف بالضبط؟

نعم، كان لي شرف لتعليم والوقوف فقط في واحدة من أعرق الجامعات في العالم حيث قمت بتدريس امعة مثل أستاذ. Mikeluchi وأ. Daniel. لجزء من الوقت / عارضة -cousinبلدي أ. بوغوميلا الويلزية اوفتشاروف (سلطة العالم على فان جوخ) وزوجها البروفيسور روبرت ويلش، الذي كان عميد كلية الفنون الجميلة وسلطة العالم مونتريال. واصلت دراستي في بلغاريا وتليها ماستر أ. المصرفية وبرنامجه “Brand إدارة” والتي عدد المعلمين أصبحنا أصدقاء وناقشنا مشروعي البلغارية القوة الجوية لرفع صورة من بلغاريا إلى آفاق جديدة مع أحدث التقنيات.

 

ROPE ACCESS IN TORONTO

“كيف حصلت على فكرة إنشاء فرقة رد فعل سريعة في كندا ، بلد لم تكن تعرفه في البداية؟

رأيت المتخصصة في هذه الصناعة لعمليات ارتفاعات عالية للغاية والعمليات ذات المخاطر العالية حيث لم أتمكن من تجاوز خطر معقول ويكون أكثر أمانا وآمنة مع النهج المبتكر والجريء. وجود الكثير من الخبرة المكتسبة في المناطق التفكير والإجراءات المتقدمة قد أنشأت أول ارتفاع حبل الطوارئ الهواء اختبار الألغام الفريق التطوعي في العالم من الزمن عن طريق البر والماء والهواء، وأعلى في النشاط الطوارئ العالم – من أعلى برج في عام 2004. منهجيتها التدريب، نهجا مبتكرا والدراية، والعروض تحديد المهام والتحديات الخطيرة للغاية التي وضعت باستمرار أثارت

 

Rope rescue demo

 

-أخرى المحركات الخاصة بك هي شغفك. أنت أيضا تقع في رضوخ شنق مزلق والطيران الشراعي. أخبرنا المزيد عنهم.

هذه هي أربعة عوالم من حياتي الماضية، وتشبع منها، ورؤية لعل الخير والشر في نفوسهم. كوالد من الأطفال من كلا الجنسين، مع مهمة جديدة في حياتي والمسؤولية لضمان طفولة سعيدة والمساهمة في بلغاريا أكثر أمنا بالفعل أكثر إثارة لي أربعة (أنظمة الملاحة عبر الأقمار الصناعية) الأرض والماء والهواء والفضاء dimensions-. لهذا الغرض، وخلق الأصلية منصة مجانية على الانترنت Safety.ForBulgaria.com، تحت شعار “الأمن في كل شيء.”

 

Search And Rescue

أين و أين قمت بحفظ أول شخص لك؟ هل اجتمعت مع تلك التي حفظتها ، هل هم ممتنون؟

لن أنسى ذلك أبدًا. كنت في القطار مع أصدقائك بنك آسيا، نيللي، جين وغيرها من الفتيات عندما سمعت هتافات قوية من باب السيارة، حيث رأيت بعد ذلك الجزء الخلفي من وحدة تحكم، الذي كان يميل بها وكافح للحفاظ على رجل على ما يبدو كان يسحب للقفز خلال حركة عالية السرعة. كنت آمل أن أساعده ، ورأيت أن الرجل الذي يرقد على ظهره / يريد أن يذهب تحت القضبان كان على وشك أن يفعل ذلك لأن الموصل كان يسمح له بالرحيل. ثم أمسكت ومرة ​​رأيت هذا الرعب في وجه الرجل الذي لن ينسى أبدا. ثم شعرت أيضًا بالرعب عندما شعرت أن الضحية كانت تسحبني إلى الأسفل ، وكنت بالفعل أسمع سماع صوت عالٍ جدًا على القضبان وتأرجح القطار السريع. مهمتي، وأنا لم اختار مصيره دون أن يطلب لي podmesya – ناجح، وكل ما عندي غيرها من البعثات المماثلة التي علمتني أشياء لا بد لي من تجربة فقط لفهمها / القصة كلها في حد ذاته هي فريدة من نوعها وتستحق أن كتابة السيناريو الكامل للشاشة الكبيرة، وكان الأكثر إثارة للاهتمام النهاية وتعليمات منه. فكر مرة واحدة لكسب انتحار الوضع الخطير الذي ليس فقط أنفسهم، ولكن أنا الانخراط لي، أدهشني ما بعد معارك بلدي المقبلة مع موصل وقريبا ميليشيا الوليدة، التي كان يفترض أن يكون نوعا من رئيس أمن القطار واستجوبني وبدلاً من الدخول في وضع الانتحار الذي يحاول الأجنبي / المهاجر ، كانوا مهتمين عندما لم يفعل ذلك ؛ المال لدفع ثمن الأضرار ، سواء سأدفع لهم مرة واحدة لقد ترددت في تركه وحده لأن من الواضح أن الرجل دمر عاطفيا ويحتاج على الأقل للتعافي. أرادوا منه أن المحطة وأنا على يقين من أنهم سوف تدميره ولها يؤدي إلا إلى تفاقم الوضع. لكنني فعلت هذه القسوة من عدم الإحساس وعدم التعاطف الأساسي للمعاناة الغريبة. وأخيرا، التقينا القطاع الخاص، ودعاه للحضور إلى مجموعتنا والشعور بالأمان وفي أيد أمينة، تعلمنا كيف دراما شخصية مدهش مختلطة مع الجشع وnepukizma البعض والنتيجة النهائية هي أن لعبارة يتحدث غير مقصودة ، هذا الرجل أمامي حاول و انتحر ، الذي من أجله ستذهب حياة الآخرين. في مثل هذه الحالات، كان لا أنا أتوقع واحد من الأشخاص الذين تم إنقاذهم من لي، والشكر، ولكن هناك العديد من مثل هذه الطريقة لا يصدق ما فعلوه.

– اين خدمت؟ وماذا علمك الجيش؟ هل لديك الانضباط العسكري في السعة الحالية الخاصة بك؟

كان اختيار خدمة خدمتي العسكرية بالكامل لي. كان لي خيار التعاقد مع العديد من المصانع لمدة خمس سنوات، بدلا من الذهاب إلى الثكنات، ولكن مسألة واجب والشجاعة ثم كان لخدمة الدين للوطن. ولكن تم تكليفي إلى وحدة السرية التي كان من الواضح أنه كان لي أقارب في كندا – غير العائدين، وكان ذلك أسلوب السلطات الشيوعية ثم ليس لديهم الحق في الذهاب لمدة خمس سنوات بعد ذلك في بلد رأسمالي. لقد أوضح لي شيء من هذا القبيل ، ليس بعد أن أقسمت. من أجل الخير أو الشر ، فإن الجيش لم يعلمني الانضباط ، وإنما كيفية كسرها والوقوف في وجه مبادئي. لقد احترمت الانضباط العسكري حتى تم إساءة معاملته من قبل رؤسائهم الذين اعتقدوا أنني سوف أسمح لهم بممارسته. كان لقواداتي الكثير من المشاكل في ذلك. ولكن بعد ذلك في الحياة بعد قانون بلدي الخاصة الأخلاقي، الذي كان قريبا من السامرائي – طريقة الحرب: بوشيدو.

ولكن عندما كنت خطوة على متنها معدات عسكرية وتطير معا، وهناك بالفعل ليس فقط قانون الامتثال الصارم لقواعد السلامة، ولكن أيضا ضمان البقاء. كان شرفًا لي أن أخدم الكثير من القادة المحترمين وأن أطير مع قادة الطيران هؤلاء ، الذين ظللنا معهم أصدقاء مدى الحياة.

Щастлив съм да съм първият българин избран за Brand Ambassador на световна марка часовници

ماذا حدث لسجل كتاب غينيس؟ ما هو بالضبط وهل تعرفت عليه رسميا؟

في كندا ظللت شروط صارمة والمبادئ التوجيهية لمكتب “وكتاب غينيس للارقام القياسية العالمية” أعطاني لأطول انحدار وتسلق حبل من طائرة هليكوبتر تحلق. بعد ذلك، حتى أثناء التدريب إن قائد الطائرة ذات المحركين يتطلب لي، وأنا جمعت كل ما عندي من الحبال ومدمن مخدرات معا لتجاوز +/- 1K. أكثر من ارتفاع التيار (في عام 1997) أعلى برج ومبنى في العالم. كان ذلك قبل 21 عاما. لقد قمت بنفسي بتمويل وتنظيم المدن الكبرى وميسيساغا وتورونتو. ولكن أردت أن تسجل في بلغاريا مع قواتنا الجوية وحتى لا ندعها تفلت من أيدينا ما يلزم من مواد الفيديو والصور والأفكار وسائل الإعلام من البث التلفزيوني المباشر الكندي.

ivan Kristoff: From the Bulgarian Army to the Canadian Armyيمكن تقديم العرض أمام مكتب التحقيقات الفيدرالي ، الاتحاد الأوروبي ، القوات المسلحة الفرنسية ، المركز الأوروبي للتميز المختلط
التهديدات ، وزارة الداخلية الإماراتية ، الأياتا ، قيادة الهليكوبتر المشتركة ، الإنتربول. شرطة المملكة المتحدة ، شرطة دبي ، إدارة أمن النقل في الولايات المتحدة ، القوات المسلحة ، القوات المسلحة البلجيكية ، الخطوط الجوية الملكية الهولندية ، مركز الامتياز السويسري ، القيادة (CFAGN) ، المدفعية الفرنسية ، إيفان كريستوف للاستشارات